اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل.. غضب الفرات تعلن بدء المرحلة الرابعة للحملة


إعلنت القيادة العامة لغرفة عمليات غضب الفرات عن بدء المرحلة الرابعة للحملة، بهدف تطهير ما تبقى من الريف الشمالي ووادي جلاب من إرهابيي داعش، وإزالة آخر العقبات والتمهيد لعملية تحرير مدينة الرقة وإتمام الطوق والحِصار وتطويق الخِناق على المجموعات المرتزقة، داعية الأهالي الابتعاد عن مراكز العدو التي تستهدف لاستخدامهم كدروع بشرية.
وأصدرت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً إلى الرأي العام، وصلت نسخة منه إلى وكالة أنباء هاوار، أعلنت فيها البدء المرحلة الرابعة لحملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة، وأكدت القيادة بأن هذه المرحلة لتحرير هي لتحرير الريف الشمالي للرقة والتمهيد للإتمام الطوق والحصار على مدينة الرقة.
وجاء في نص البيان:
“باسم القيادة العامة لغرفة عمليات غضب الفرات نعلن عن بدء المرحلة الرابعة لتطهير ما تبقى من الريف الشمالي ووادي جلاب من إرهابيي داعش، وإزالة آخر العقبات امامنا، للتمهيد لعملية تحرير مدينة الرقة وإتمام الطوق والحِصار وتطويق الخِناق على الارهابيين.
وهذه العملية تتم بمشاركة مختلف الفصائل والقوات المنضوية تحت لواء قوات سوريا الديمقراطية، وبدعمٍ مباشر من قوات التحالف الدولي ضد الارهاب من خلال التغطية الجوية والاستشارة الفعلية على الارض، ويتم التقدم على محورين محورٍ شرقي ومحورٍ غربي، ونستهدف من خلال ذلك تحرير عشرات القرى الواقعة في وادي جلاب والريف الشمالي لمدينة الرقة.
ندعو اهالينا وشعبنا في المنطقة إلى التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية والتحرك بما يضمن سلامتهم والابتعاد عن مراكز العدو والحذر من مخططات العدو التي تستهدف لاستخدامهم كدروع بشرية، ونتعهد من جانبنا بذل كل الجهود من اجل الحفاظ على امنهم وسلامتهم، واخلائهم الى مناطقٍ آمنة الى ان تنتهي الاشتباكات.

وبهذه المناسبة نتقدم بالتحية إلى كل المشاركين في حملة غضب الفرات في الرقة والطبقة ودير الزور مقاتلين وضباطً وتمنياتنا لهم بالنصر، كما ونحيي صمود شعبنا وتعاونه مع قواتنا ونجدد العهد على ان نزف لهم بشائر النصر في تحرير كامل مدينة الرقة وتطهيرها من رجس الارهابيين الأعداء”.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب