اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل.. جثث المرتزقة منتشرة في الشوارع الطبقة


بعد أن تمكن مقاتلو قوات سورية الديمقراطية ليلة أمس من دخول مدينة الطبقة من محورين، تجري الآن اشتباكات قوية بداخلها، وخلالها قتل العشرات من المرتزقة وتدمير عربتين مفخختين.
تشهد مدينة الطبقة منذ ليلة أمس اشتباكات قوية بين مقاتلي قوات سورية الديمقراطية ومرتزقة داعش، وتتركز في حيي عايد الصغير والاسكندرية.
وخلال النهار شن مرتزقة داعش 3 هجمات على مواقع قوات سورية الديمقراطية مستخدمة الأسلحة الثقيلة، بالإضافة إلى خرب القناصات والهجوم بالعربات المفخخة، وتصدت لهم قوات سورية الديمقراطية ودمروا عربتين مفخختين قبل وصولها لأهدافها، وفي ساعات ما قبل مساء اليوم تمكن المقاتلون من إحباط الهجمات الـ 3 للمرتزقة، ورغم قوة الهجمات تمكن المقاتلون من التقدم مسافة 2 كيلو متر في حي عايد الصغير.
ويذكر أنه وخلال هذه الهجمات والاشتباكات قتل عدد كبير من المرتزقة جثث غالبيتهم لاتزال في الشوارع وتحت سيطرة المقاتلين، بالإضافة إلى إعطاب عربة مصفحة وسيارتين من نوع همر، وأستول المقاتلون على عدد من السيارات العسكرية التي خلفتها مرتزقة داعش.
ومنذ ليلة أمس شن طيران التحالف الدولي 5 غارات على نقاط تمركز المرتزقة في الطبقة.

ويذكر أن مرتزقة داعش وفي محاولة منها تأخير تقدم المقاتلين زرعت الكثير من الألغام في الأحياء وركزت قناصتها على الأبنية العالية في المدينة.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب