اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحرير قريتي الصفصافة ومحاصرة الطبقة


حرر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية في هذه الأثناء قريتي الصفصافة الشمالية والجنوبية الواقعتين شرق مدينة الطبقة من تنظيم داعش، وبذلك حاصر المقاتلون مدينة الطبقة.
وأفاد المصادر بأن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية حرروا قريتي الصفصافة الشمالية والجنوبية الواقعتين شرق مدينة الطبقة من مرتزقة داعش، بعد اشتباكات دامت لمدة 38 ساعة متواصلة، وخلال الاشتباكات التي دارات اليوم، دمر مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية عربة مصفحة لتنظيم داعش.
وكان مقاتلو غضب الفرات بدأوا بتنفيذ عملية عسكرية في تمام الساعة 20.00 من مساء أول أمس شمال شرقي مطار طبقة العسكري ومحيط قريتي صفصافة واستمرت المعارك نهار أمس وتمكن خلالها المقاتلون من دخول قريتي صفصافة الجنوبية والشمالية في تمام الساعة 00.40 حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بينهم وبين تنظيم داعش، فيما اشتدت الاشتباكات بعد ظهيرة يوم أمس أيضاً بين قرى صفصافة ومدينة طبقة واستمرت حتى صباح اليوم وقتل فيها أكثر من 50 مرتزقاً بينهم أمير وقعت جثث 14 منهم في أيدي المقاتلين.
الطبقة محاصرة
وبتحرير قريتي الصفصافة التقى جناحا الحملة في هذه المنطقة، وبالتالي استكمل قوات سوريا الديمقراطية ، حصار مدينة الطبقة.

وبعد تحرير القريتين اللتان تبعدان 6 كم عن مدينة الطبقة شرقاً، بدأ قوات سوريا الديمقراطية بعملية بحث وتمشيط فيهما، وما تزال عملية التمشيط مستمرة حتى الآن.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب