اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بارزاني للصحفيين الكورد: استثمروا اقلامكم وطاقاتكم لدعم الاستفتاء والاستقلال


هنأ رئيس إقليم كوردستان، مسعود بارزاني، الاعلاميين والصحفيين ونقابة صحفيي كوردستان، بمناسبة حلول الذكرى الـ 19بعد المئة لصدور أول صحيفة كوردية وعيد الصحافة الكردية، الذي يصادف اليوم السبت 22 ابريل/نيسان) والذكرى الـ 19لتأسيس نقابة صحفيي كوردستان، متمنياً لهم النجاح.
الرئيس بارزاني، قال في بيان إنه " لمن دواعي الفخر بأنَّ الصحافة والعمل الإعلامي في بلدنا اجتازا مرحلة جيدة في ظل الحرية والتعددية السياسية، وهذه فرصة لتتحول الصحافة الى عامل مهم لتنمية التوعية السياسية والاجتماعية بين صفوف شعب كوردستان، وفي الوقت ذاته تكون منبراً مهماً لإيصال رسالة شعب كوردستان وحقوقه المشروعة لكل العالم".
مضيفاً بالقول " أنتهز هذه المناسبة لأشد على أيادي الإعلاميين والصحفيين في كوردستان والذين عانوا الكثير من المصاعب خلال المراحل المختلفة من حياة شعبنا، وتركوا بصمة واضحة ". لافتاً الى أنه " كما ان لهم دور كبير ايضا في الحرب ضد إرهابيي داعش وفي تغطية أخبار المعارك وبسالة قوات البيشمركة، وقدموا تضحيات ايضاً".
مضيفاً "اؤكد دعمي لحقوق الصحفيين كما ويجب أن تخطو الصحافة الكردية نحو الامام وان تتقدم من جميع الجوانب".

ومضى رئيس اقليم كوردستان بالقول " واليوم، حيث وصل نضال وتضحيات شعبنا إلى مرحلة حساسة وحاسمة، أطالب صحفيي كوردستان الاعزاء أن يستثمروا أقلامهم وفكرهم وطاقاتهم بعيداً عن أي انتماء سياسي لدعم عملية الاستفتاء والاستقلال لأن الاستقلال ملك لكل كوردستان، وعملية هدفها تقدم وتطور شعب كوردستان وتثبيت دعائم السلام في المنطقة".

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب