اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جيهان شيخ أحمد: تقدمنا مسافة 5 كم منذ بدء المرحلة الرابعة


أوضحت الناطقة الرسمية باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ أحمد بأن قوات سوريا الديمقراطية تمكنت من التقدم مسافة 5 كم منذ بدء المرحلة الرابعة للحملة، وأكدت أن هذه الحملة هي تمهيد لإتمام الطوق على الرقة.
وتطرقت الناطقة باسم غرفة العمليات في بداية حديثها إلى أهمية المرحلة الرابعة قائلةً “المرحلة الرابعة من حملة غضب الفرات هي لتحرير ما تبقى من مناطق الريف الشمالي لمدينة الرقة، والتمهيد للوصول إلى المرحلة الأخيرة للحملة في تطويق المدينة”، موضحةً بأن قواتهم تمكنت خلال اليومين المنصرمين من التقدم مسافة 5 كم ودخول مدينة الطبقة.
وأشارت جيهان شيخ أحمد بأن معنويات المرتزقة محبطة في ظل الضربات القوية التي يتلقونها على أيدي قواتهم، وتابعت بالقول “مرتزقة داعش باتوا خائفين وخاصة في الريف الشمالي الذي يعتبر الخط الدفاعي والهجومي بالنسبة لهم للدفاع عن معقلهم الرئيسي، وقواتنا تتقدم بقوة نحو الأمام، وسنستمر على هذه الوتيرة للوصول إلى مشارف المدينة”.
وبشرت الناطقة باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ أحمد أهالي مدينة الرقة بالنصر القريب قائلة “نبشر جميع أهالينا النازحين والذين مازالوا في المناطق الخاضعة لسيطرة المرتزقة بأننا قادمون، وعلامات النصر والتحرير باتت تلوح في الأفق”.

ANHA

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب