اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل.. إفشال 3 هجمات لداعش حول الطبقة


شن مرتزقة داعش اليوم هجمات من 3 محاور الغربية والشرقية والجنوبية من مدينة الطبقة، وتصدت لهم قوات سورية الديمقراطية وأحبطت الهجمات ودمرت عربة مفخخة.
تستمر حملة غضب الفرات لتحرير الطبقة وسدها من مرتزقة داعش وتستمر معها المعارك والاشتباكات، وفي محاولات المرتزقة فك الحصار عن نفسها شنت اليوم هجمات من 3 محاور على مواقع قوات سورية الديمقراطية.
وحاول المرتزقة الاستفادة من سوء الأوضاع الجوية في تلك المنطقة والضباب للتسلل وضرب مواقع قوات سورية الديمقراطية، فهاجموا بالأسلحة الثقيلة ظهر اليوم على كل من “قرية عايد الكبير وأطراف مطار الطبقة، وقرية صفصافة، وسهل الخشب”.
وتصد مقاتلو ومقاتلات قوات سورية الديمقراطية لتلك الهجمات واندلعت اشتباكات قوية في تلك المناطق، وأثناءها حاول المرتزقة في سهل الخشب تفجير عربة مفخخة في نقاط قوات سورية الديمقراطية، ولكن محاولتهم باءت بالفشل وتم تدمير العربة قبل وصولها لهدفها.
وبنتيجة المعارك القوية التي استمرت قرابة 3 ساعات، وفي حوالي الساعة 18:00 أحبطت هجمات المرتزقة في المحاور الثلاثة، والأنباء الأولية تؤكد مقتل العشرات من المرتزقة واصابة عدد آخر بجروح، لم يتسن معرفة العدد بعد.

ولا تزال قرية الصفصافة والمنطقة الواقعة بين قريتي عايد الكبير وعايد الصغير تشهد اشتباكات متقطعة وقصيرة.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب