اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

استمرار الاشتباكات في 3 محاور بالطبقة


تستمر الاشتباكات في 3 محاور حول مدينة الطبقة، وخلال الاشتباكات الجارية في المنطقة وقعت جثث 15 مرتزق بأيدي مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية، كما دمر المقاتلون عربة مفخخة لمرتزقة داعش.
وتستمر عملية تحرير مدينة الطبقة وسد الفرات في إطار حملة غضب الفرات، ويشن مرتزقة داعش هجمات متتالية على قوات سوريا الديمقراطية لفك الحصار عن مدينة الطبقة المحاصرة، حيث تجري في هذه الأثناء اشتباكات في 3 محاور حول المدينة.
جثث 8 مرتزقة في قرية عباد
وشن مرتزقة داعش ظهر اليوم هجوماً جديداً على قرية عباد التي تم تحريرها من مرتزقة داعش قبل يومين، وفي الاشتباكات التي اندلعت في المنطقة واستمرت عدة ساعات أفشل مقاتلو ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات الهجوم قبل قليل بعد أن وجهوا ضربات للمرتزقة، وخلال الاشتباكات التي استعمل فيها المرتزقة الأسلحة الثقيلة، قتل العديد من المرتزقة وقعت جثث 8 منهم بينهم أمير، بأيدي مقاتلي غضب الفرات.
اشتباكات محتدمة في قرية عجيل
وفي قرية عجيل الواقعة جنوب مطار طبقة العسكري، شن مرتزقة داعش هجوماً بالأسلحة الثقيلة على القرية في ساعات الظهيرة، وعلى الفور رد مقاتلو ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات على الهجوم، وعلى إثر ذلك اندلعت اشتباكات في المنطقة، حيث ما تزال الاشتباكات مستمرة بكل حدتها في المنطقة.
تدمير عربة مفخخة غرب الطبقة
ويستمر تقدم مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات، غرب مدينة الطبقة، ومن أجل إيقاف تقدم المقاتلين شن مرتزقة هجوماً على مواقع مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات، حيث يستخدم المرتزقة الآن الأسلحة الثقيلة في الهجوم ولم يحصل على معلومات دقيقة عن الاشتباكات، ولكن دمر مقاتلو ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات في الساعة الـ 13.20 عربة مفخخة لمرتزقة داعش قبل أن تصل إلى هدفها، حيث تستمر الاشتباكات بكل حدتها في هذه المنطقة.
وقوع جثث 7 مرتزقة بأيدي المقاتلين في عياد الكبيرة
وفي قرية عياد الكبيرة التي تحررت يوم أمس من مرتزقة داعش، وخلال عمليات البحث والتمشيط في القرية، وقعت جثث 7 مرتزقة بأيدي المقاتلين.

هذا وما تزال عمليات البحث مستمرة في محيط القرية من أجل تنظيفها من ألغام المرتزقة.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب