اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل.. مقتل 15 مرتزق، وتدمير عربتين مفخختين غربي الرقة


تستمر الاشتباكات في جنوب وغرب مدينة الطبقة، وخلال الاشتباكات تمكن مقاتلو غرفة عمليات غضب الفرات من تدمير عربتين مفخختين، وقتل 15 مرتزق.
تستمر حملة تحرير مدينة الطبقة وسد الفرات، ومنذ ليلة أمس يشهد جنوب وغرب المدينة اشتباكات قوية بين مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات ومرتزقة داعش.
وحاول مرتزقة داعش عرقلة تقدم مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية من خلال شن هجمات بعربة  مفخخة على  نقاط تمركزهم، ولكن المقاتلين تمكنوا من تدمير العربة قبل أن تصل إلى هدفها، وخلال الاشتباكات قتل 15 مرتزقاً، وقعت جثث 6 منهم بيد مقاتلي ق س د، بالإضافة إلى استيلاء المقاتلين على جهاز لاسلكي رقمي، وجعبة عسكرية، وبعض المستندات والوثائق العائدة لمرتزقة داعش.
وفي جبهة جنوب غرب مدينة الطبقة تقدم مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية مسافة 2.5 كم.
وفي الجهة الغربية لمدينة الطبقة حاول مرتزقة داعش فك الحصار المحكم عليهم من خلال شن هجوم بعربة مفخخة على نقاط تمركز مقاتلي ق س د، ولكن المقاتلين تمكنوا من تدمير العربة، وتكبيد المرتزقة خسائر كبيرة.
كما تم احباط الهجوم الذي شنه مرتزقة داعش في الساعة الـ 6.00 من صباح اليوم، بعد اشتباكات استمرت حتى الساعة الـ 10.00.
وفي هذه الأثناء تدور الاشتباكات بين مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات ومرتزقة داعش في جنوب غرب طبقة، بين قريتي عايد الكبير، وعايد الصغير، وأفادت المعلومات بأن مقاتلي ق س د حاصروا الجهة الغربية من قرية عايد الصغير، وأنهم في تقدم مستمر.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب