اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

YPG تكشف عن هجمات جديدة للجيش التركي على المناطق الخاضعة لسيطرتها

 fff.jpg

كشفت وحدات حماية الشعب اليوم الخميس عبر بيان صادر عن مكتبها الإعلامي، عن الهجمات التي شنها الجيش التركي على المواقع الخاضعة لسيطرته في سوريا خلال الأيام القليلة الماضية.
الوحدات قالت في البيان، أن الجيش التركي استهدف عبر الأسلحة الثقيلة أمس الأربعاء، قرى عساف وسوسك وتل فندر شرقي مدينة كوباني، وأيضاً تعرضت بلدة شيخ عيسى في ‹مناطق الشهباء› / (ريف حلب الشمالي) بنفس اليوم لقذائف وصواريخ من قبل العناصر التي تقاتل بأمر من الجيش التركي.
البيان أردف أيضاً أن المدفعية التركية ودبابات الجيش استهدفت قريتي مرعناز وعين دقنه التابعتين لمدينة إعزاز خلال الساعات الماضية.
في سياق الموضوع تحدث لـ ARA News الإعلامي الكردي السوري محمد سعيد قائلاً: «على المواطنين الكرد في بلاد المهجر الخروج في مظاهرات أمام المنظمات الأممية والسفارات للتنديد بأعمال تركيا التي تستهدف الشعب الكردي و تحاول تركيا النيل من وجوده، تركيا دولة ترعى الإرهاب وعلى العالم وضع حد لها ومعاقبتها أسوة بإيران التي تنتهك كافة الأعراف الدولية».
سبق لتركيا وأن توغلت داخل أراضي سوريا في المناطق التي تسيطر عليها قوات ‹الإدارة الذاتية› واستهدف جيشها المدنيين في عدة مناطق .

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب