اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل كشف عن سجل شهادة 12 من مناضلين كوباني في شمال كوردستان أثناء دفاع عن أخوتهم في باكور كوردستان












كوباني – كشفت لجنة مساندة عوائل الشهداء لحزب العمال الكردستاني عن هوية 122 مناضل ومناضلة فقدوا حياتهم خلال أوقات وأماكن مختلفة في باكور كردستان.

وأصدرت لجنة مساندة عوائل الشهداء لحزب العمال الكردستاني بياناً أعلنت فيه عن هوية 12 مناضلاً فقدوا حياتهم خلال مقاومة باكور كردستان، معاهدين بالسير على خطى المناضلين حتى بناء كردستان حرة.

وجاء في نص البيان:

“إننا في لجنة مساندة عوائل الشهداء بعد الدراسات التي أجريناها تبين لنا أن 12 مقاتلاً ومقاتلة من قوات الدفاع الشعبي HPG ، ومقاتلة في صفوف قوات حماية المدنيين YPSفقدوا حياتهم خلال مقاومة باكور كردستان.

وأسماء المناضلين كالتالي:

سوسن بكر الاسم الحركي نودا انكيزيك، فتحي سمي الاسم الحركي جهاد، فايق يوسف الاسم الحركي شيار، مصطفى محمد الاسم الحركي كاوا جودي، محمد وهاب الاسم الحركي تكوشر صالح، نعسان خليل الاسم الحركي حمزة، محمد حمادة الاسم الحركي جنكاور، محمد شيخي الاسم الحركي شورش كوباني، أحمد شيخو الاسم الحركي فؤاد، أحمد مرشد الاسم الحركي جكرخوين، ملحم رفعت الاسم الحركي قهرمان، ناديا كيجو الاسم الحركي دليلة كوباني.

إننا في لجنة مساندة عوائل الشهداء في حزب العمال الكردستاني نجدد العهد لكافة شهدائنا بمتابعة النضال على نهجهم وعلى خطاهم وذلك حتى تحرير كافة أجزاء كردستان وإيصال الشعب الكردي إلى حريته.

(كروب/ه)
ANHA    MSJ ROJAVA

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب