اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

11 تشرين الثاني: استشهاد طفل وجرح ٦ أخرين خلال هجمات الجيش التركي.



إلى الإعلام والرأي العام
حاولت مرتزقة داعش بتاريخ ٩ تشرين الثاني هجوم مواقع وحداتنا بعربة مفخخة في قرية مكمن التابعة للشدادي، تمكنت وحداتنا من تفجيرها قبل الوصول إلى هدفها.
قصفت مرتزقة داعش بتاريخ ٩ تشرين الثاني مواقع وحداتنا في قرية مالحة، استمر القصف صباحا حتى المساء دون انقطاع، شنت مرتزقة داعش بتاريخ ١٠ تشرين لثاني هجوم ثالث ب ٤ مدرعات وتريكس مواقع وحداتنا في قرية مالحة.
بمداخلة وحداتنا اندلعت اشتباكات عنيفة في المنطقة، حاولت المرتزقة الهجوم بعربة مفخخة، تمكنت وحداتنا من تفجيرها عن بعد وإصابة تريكس تابعة للمرتزقة، خلال هذه الاشتباكات أصابت وحداتنا دراجة نارية، حسب المعلومات التي تم الحصول عليها تم توثيق مقتل ٦ مرتزق، جثة أحدهم بأيدي وحداتنا.
شنت مرتزقة داعش بتاريخ ٩ تشرين الثاني بتمام الساعة ١٥:٠٠، وبتاريخ ١٠ تشرين الثاني بتمام الساعة ١١:٠٠ وفي اليوم نفسه في ساعات المساء ٤ هجمات متفرقة على قرى، قادرية، كورديشان، سمش الدين، شرق جنوبي سد التشرين التابعة لكوباني.
تستمر هجمات الجيش التركي على أرض فدرالية روج أفا - شمال سوريا.
ضمن إطار هذه الهجمات قصفت الجيش التركي بتاريخ ١٠ تشرين الثاني بالأسلحة الثقيلة المدنيين المجتمعين على حدود ناحية شيا، بالتزامن مع قصف قريتي سنار ومروانية، أسفر القصف على استشهاد طفل وجرح ٦ مدنيين أخرين، والحقت أضرار مادية كبيرة بالمدنيين في هذه المنطقة.
في اليوم نفسه قصفت الجيش التركي بتمام الساعة ١٣:٣٠ مواقع تمركز وحداتنا في قرية سنار، ردت وحداتنا بالمثل.
قصفت المرتزقة التابعة للائتلاف السوري تزامنا مع قصف الجيش التركي هجمات متقطعة على عفرين. وقصفت المرتزقة بتاريخ ٩ و١٠ تشرين الثاني بالأسلحة الثقيلة قريتي مرعناز وعين دقنة التابعتين لعفرين.  مركز إعلام وحدات حماية الشعب| ١ تشرين الثاني2016

RAMAN

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب