اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل / YPG يؤكد تصديهي و إحباته عدة هجمات لإرهاب داعش والائتلاف سوري على الريف المدينة كوباني وال عفرين والجزيرة

احبطت وحدات حماية الشعب عدة هجمات لمرتزقة داعش والائتلاف على مواقع الوحدات في منطقتي سد تشرين والشدادي وعين عيسى ومناطق الشهباء وحي الشيخ مقصود، وإلحاق ضربات موجعة لهم.
وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً بخصوص الهجوم الذي شنه مرتزقة داعش على مواقع وحدات حماية الشعب في سد تشرين والشدادي، وكذلك هجوم مرتزقة الائتلاف السوري على مواقعهم بمناطق الشهباء.
وجاء في نص البيان:
“أقدم مرتزقة داعش في ساعات الظهيرة بتاريخ 30 أيلول المنصرم على شن هجوم على قرية قادسية الواقعة جنوب شرق سد تشرين التابعة لمقاطعة كوباني.
وفي الليلة ذاتها، حاول مرتزقة داعش الهجوم على قرية عطفرية جنوب شرقي سد تشرين، وذلك بعد تلقي مرتزقة داعش الضربات على يد وحداتنا في تلك المنطقة خلال معارك قصيرة ما أجبر المرتزقة على الفرار.
وبنفس اليوم هاجم مرتزقة داعش بالأسلحة الثقيلة على نقاط تمركز وحداتنا في جنوب شرق بلدة عين عيسى.
وبتاريخ 1 تشرين الأول الجاري حوالي الساعة 3:00 هاجم مرتزقة داعش على نقاط وحداتنا الواقعة 24 كم شرقي شدادي، وبعد تصدي وحداتنا لهم اجبر المرتزقة على الفرار.
وبتاريخ 30 آيلول المنصرم هاجم مرتزقة الائتلاف السوري من منطقة إعزاز بقذائف الهاون على قرية مرعناز التابعة لمقاطعة عفرين.
وفي الليلة ذاتها، حاول مرتزقة الائتلاف الهجوم على شارع 20 في حي الشيخ مقصود، وبعد استعدادات قواتنا للتصدي لها انسحب المرتزقة دون قتال.
(آ)
ANHA

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب