اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شرفان درويش ’النظام السوري لم يدخل مدينة منبج‘

موقع MSJ

’النظام السوري لم يدخل مدينة منبج‘
18.10.2016
كوباني – نفى المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري في منبج شرفان درويش ما تروج له بعض الجهات حول دخول قوات جيش النظام السوري إلى منبج.

وكانت وسائل إعلامية روجت في الآونة الأخير ادعاءات حول دخول قوات جيش النظام البعثي إلى مدينة منبج. المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري في منبج شرفان درويش نفى هذه الادعاءات جملة وتفصيلاً وقال إنها مجرد ادعاءات عارية عن الصحة.

شرفان درويش قال إن بعض الوسائل الإعلامية وكذلك بعض الجهات المعادية لثورة الشعب السوري دأبت منذ بداية حملة تحرير منبج وحتى الآن على تشويه سمعة قوات المجلس العسكري في منبج. وأشار إلى أن هذه الجهات نشرت في الآونة الأخيرة ادعاءات حول دخول قوات جيش النظام السوري إلى منبح.

’هذه الادعاءات تخدم السياسات التركية”

المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري في منبج قال إن الهدف مما تروج له بعض الوسائل الإعلامية هو خدمة سياسات الدولة التركية من جهة، ومن جهة أخرى بث الفتنة والفوضى بين شعوب سوريا.

شرفان درويش قال إن المجلس العسكري في منبج عمد وبعد تحرير منبج مباشرة إلى تسليم إدارة المدينة إلى المجلس المدني في منبج، وهذا المجلس يواصل الآن أداء مهامه ومسؤولياته في خدمة المدينة وأهلها.

ودعا درويش كل من يرغب بالتأكد من حقيقة الأوضاع في منبج زيارة المدينة والاطلاع على الأوضاع هناك.

وكان المجلس العسكري في منبج حرر مدينة منبج من مرتزقة داعش بتاريخ 12 آب من العام الجاري بدعم ومساندة قوات التحالف الدولي.

المجلس العسكري في منبج أصدر أمس بياناً كتابياً نفى فيه وبشكل قاطع كل الشائعات التي روجت لها بعض الأطراف، عن تواجد لجيش النظام السوري في مدينة منبج أو دخول سيارات تحمل شارات النظام إلى مدينة منبج. وقال المجلس في بيانه إن هذه الحملات تأتي بهدف تشويه الانتصار الذي حققه ابناء مدينة منبج، على تنظيم داعش الإرهابي.

 MSJ MAHMOUD KOBANI 

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب