اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل وهام : غارات تركية مكثفة على مواقع قوات سوريا الديمقراطية دون أي رد فعل أمريكي وعالم

عاجل وهام : غارات تركية مكثفة على مواقع قوات سوريا الديمقراطية دون أي رد فعل أمريكي وعالم
ذكر المكتب الإعلامي للإدارة الذاتية الديمقراطية عن قيام الطيران التركي بشن 10 غارات على مواقع “قوات سوريا الديمقراطية” في قرى سروج وكسار والحصية وأم حوش أم القرى شمالي حلب في مناطق الشهباء.
في السياق ذاته نقلت القيادة العامة لقوات جيش الثوار إن الطيران التركي تمهد وتقصف بالتزامن مع هجمات تنظيم داعش ودرع الفرات على قواتنا في منطقة الشهباء في ريف حلب الشمالي.
جاء ذلك عبر بيان نشرته القيادة العامة لجيش الثوار جاء فيه ’’ إن قواتنا قوات جيش الثوار تدين التدخلات التركية في سوريا واستهدافها للقرى المحررة بريف حلب بالتزامن مع المعارك التي تخوضها قواتنا ضد تنظيم داعش الإرهابي.
وأشار البيان الى أنه ’’ في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الموافق ١٩-١٠-٢٠١٦ أقدم الطيران التركي على استهداف القرى المحررة من سيطرة داعش ( أم حوش ، الحصية أم القرى مركز سيرتيل ) كما قام الطيران بالتمهيد لتنظيم داعش في خطوط التماس مع تنظيم داعش في سد الشهباء ، بأكثر من ١٤ غارة والآن تنظيم داعش يقوم بهجمات ضد نقاط قواتنا ’’.
وأكد البيان ’’ إننا في قوات جيش الثوار نعتبر الفصائل فيما يسمى ” درع الفرات ” أنها فصائل إرهابية تساند تنظيم داعش بدعم من الطيران التركي , كما نناشد الأمم المتحدة ومنظمة العفو الدولية التدخل لوضع حد لتلك الإعتداءات التركية المتكررة ومساندة تركيا ودرع الفرات لتنظيم داعش الإرهابي , من أجل وقف تلك الاعتداءات على المناطق المحررة ووضع حد للتدخلات التركية السافرة في الشأن السوري ’’.
ونوه البيان الى أنهم ’’ يحملون مسؤولية تلك الإعتداءات للتحالف الدولي بقيادة أمريكا الذي يسمح للطيران التركي باستهداف المناطق المحررة بدماء ثوارنا من تنظيم داعش الإرهابي ’’.

MSJ MAHMOUD KOBANI 

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب