اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عاجل / كشف سجل عضوين في الأسايش قضيا في قصف الاحتلال التركي

عفرين- كشف المركز الإعلامي العام لقوات أسايش روج آفا سجل عضوين لقوات أسايش مقاطعة عفرين فقدا حياتهما الأمس في قصف جيش الاحتلال التركي لقرية سوركة في ناحية راجو.

واعلن المركز الإعلامي العام لقوات أسايش روج آفا عن سجل عضو لقوات الأسايش العام و عضوة لقوات أسايش المرأة فقدا حياتهما جراء قصف جيش الاحتلال التركي الأمس على قرية سوركة بناحية راجو ، ما أدى لفقدان 4 مقاتلين في قوات الدفاع الذاتي و عضوين لقوات الأسايش لحياتهم و جرح 8 أخرين بينهم مدنيين. وأكدت قوات الأسايش بأنهم سيواصلون مسيرة الدفاع عن الشعب من جميع الهجمات. وذلك عبر بيان جاء فيه:

“مواصلةً لعمليات الاعتداءات التركية على مناطق روج آفا والشمال السوري، بتاريخ الـ 7 من أيلول الجاري تعرضت عدة مواقع منها وحدات حماية الشعب والمرأة, مواقع قوات الأسايش بالإضافة لمواقع قوات واجب الدفاع الذاتي في قرية “سوركة” التابعة لمقاطعة عفرين, للقصف بعدة قذائف من قبل الحرس التركي، مما أدى لارتقاء عدد من المقاتلين من بينهم اثنين من أعضاء قوات الأسايش إلى مرتبة الشهادة, وهم يقومون بواجبهم الوطني لحماية أمن وسلامة مناطق روج آفا.

وعاهدت قوات الأسايش مناضليها :” إننا في قوات الأسايش نعزي أنفسنا ونعزي عوائل الشهداء ونعاهد شهداءنا قادتنا المعنويين بالسير على خطاهم حتى تحرير آخر شبر من أراضينا وأراضي سورية الديمقراطية من جميع أشكال الإرهاب والاستبداد, والدفاع عن شعبنا من هجمات جميع الأطراف التي تحاول المساس بأمن وسلامة المنطقة وشعبها.



و سجل عضوين الأسايش هم كالتالي :

الاسم والنسبة: مقبولة عبدو


اسم الأم : لمعان

اسم الأب: محمد

محل وتاريخ الولادة: الجمركية 15/9/1983

مكان وتاريخ الاستشهاد: سوركة 7/9/2016

تاريخ الانضمام إلى الآساييش: 6/3/2012

*******

الاسم والنسبة: خالد بكر

اسم الأم: حكمه

اسم الأب : فخري

محل وتاريخ الولادة: ضحاك تحتاني 18/3/1996

مكان وتاريخ الاستشهاد: سوركة 7/9/2016

تاريخ الانضمام إلى الآساييش: 28/8/2016

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب