اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بيان المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب

ال ‪‎YPG‬ تؤكد تصديها لهجمات متزامنة للنظام ومعارضيه وداعش في الحسكة‬ وكوباني و حلب‬:
بيان المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب المنشور في الموقع الرسمي بهذا الخصوص

“تستمر هجمات الجيش التركي على تراب فدرسيون شمال سوريا، وفي هذا السياق هاجم الجيش التركي في صباح 21 آب الجاري، بالأسلحة الثقيلة على قرية زياراته الواقعة غرب مدينة كوباني.
وفي نفس اليوم خلال ساعات المساء، هاجم الجيش التركي قرية آصفة شرق مدينة كوباني بالأسلحة الثقيلة.
وفي ساعات الظهيرة من يوم 21 آب، هاجم تنظيم داعش الإرهابي بالصواريخ مرتين على قرية القادرية الواقعة جنوب شرق سد تشرين وغرب بلدة عين عيسى في مقاطعة كوباني.
كما تستمر الهجمات المشتركة التي تشنها فصائل الإسلامية التابعة للائتلاف السوري مثل لواء السلطان مراد، أحرار الشام، الفرقة 16، لواء الفتح، لواء السلطان محمد الفاتح، جيش المجاهدين، ثوار الشام، أحرار سوريا، الجبهة الشامية، صقور الجبل، الفرقة 101، الفوج الأول، جبهة التركمان، كتائب ابو عمارة، جيش الإسلام، تجمع فاستقم كما امرت، لواء 13، الفرقة الشمالية وكتائب نور الدين زنكي، على حي الشيخ مقصود في مدينة حلب.
وفي سياق الهجمات، هاجم المرتزقة في الساعة الـ 05.00 من يوم 22 آب الجاري، من طرق سكن الشقيف، على الشيخ مقصود، وبعد تدخل وحداتنا تم إفشال هجوم لفصائل الإسلامية ، وبحسب ما وثقته وحداتنا، فقد قتل عنصر من فصائل الإسلامية .
كما هاجمت فصائل الإسلامية في ساعات الظهيرة من يوم 21 آب الجاري بقذائف الهاون، قرية تل سلور في ناحية جندريسه بمقاطعة عفرين”.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب