اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اسيا عبد الله

اسيا عبد الله تجتمع مع أهالي تربه سبيه

تربه سبيه – نظم حزب الاتحاد الديمقراطي اجتماعاً في مدينة تربه سبيه شارك فيه العشرات من أهالي المدينة وذلك لمناقشة التطورات الأخيرة في روج آفا وسوريا.
وشارك في الاجتماع الذي عقد في صالة السياحي في المدينة الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي آسيا عبدالله بالإضافة إلى ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت ومن ثم تحدثت الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي آسيا عبدالله التي استهلت كلمتها بالحديث حول حملة تحرير مدينة منبج من مرتزقة داعش. وقالت آسيا عبدالله إن أهالي المنطقة تواقون إلى الحرية لذلك فإن على أبناء المناطق الواقع تحت سيطرة المرتزقة تنظيم وتوحيد صفوفهم وطاقاتهم والنضال من أجل تحرير أهلهم من بطش المرتزقة.
آسيا عبدالله أشادت بانتصارات قوات سوريا الديمقراطية ونضالها الدؤوب لتأمين الأمن والحماية لكافة المكونات، وقالت ان انتصار هذه القوات يعبر عن مدى تكاتف وتعاضد مكونات المنطقة في جبهات القتال ضد العدو المشترك.
آسيا عبدالله تطرقت أيضاً إلى مشروع النظام الاتحادي الديمقراطي لروج آفا وشمال سوريا، وأضافت “سوريا تمر بمرحلة حرب شاملة تشارك فيها كافة القوى الإقليمية والعالمية في محاولة لبسط سيطرتها وتحقيق مصالحها مستخدمة الجماعات المسلحة المختلفة لتحقيق هذه المصالح.”
آسيا عبدالله اشارت إلى ضرورة وجود قوة عسكرية موحدة لتحرير وحماية المناطق من المجموعات المرتزقة. بالإضافة إلى ضرورة وجود نظام سياسي يعمل على إدارة المنطقة، منوهة إلى أن النظام الفدرالي الديمقراطي هو النظام الأمثل لحل الأزمة السورية.
وانتهى الاجتماع بالإجابة على استفسارات المشاركين في الاجتماع.

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب