اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أسر 230 من عناصر النظام

مقاطعة الجزيرة...... الحسكة.



أسر 230 من عناصر النظام والمواليين له بعد محاصرتها، أسر وحدات حماية الشعب والمرأة عدد كبير من قوات النظام البعثي في القرى المحيطة بجبل كوكب بعد أن كانوا محاصرين في القرى.
هذا ووسط الاشتباكات المستمرة في مدينة حسكة، وتقدم وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الأسايش وقوات حماية المجتمع، وتحريرها لمعظم أحياء مدينة حسكة من رجس وظلم النظام البعثي والمواليين له ، كانت وحدات حماية الشعب والمرأة قد حاصرت 230 من قوات النظام ووعناصر الدفاع الوطني في قرى رحية، مسعودية، خراب البير، الطالعة، الرشيدي، تل بيزارا، وذيبة، المحيطة بجبل كوكب الواقع على بعد 10 كم شرق مدينة حسكة.
ولم يستجب النظام لمناشدة الجنود والمواليين له لتخليصهم من الحصار، وبعد يوم من الحصار، تمكنت وحدات حماية الشعب والمرأة من أسر هؤلاء الجنود والمرتزقة البالغ عددهم 230 عنصر بأسلحتهم .
ويذكر ان وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الأسايش وقوات حماية المجتمع كانت قد أسرت عدد كبير من قوات النظام البعثي والمواليين له خلال الاشتباكات التي تشهدها مدينة حسكة منذ الـ 16 من شهر آب الجاري، بالإضافة إلى ذلك سلم عدد من قوات النظام وعناصر الدفاع الوطني لوحدات حماية الشعب وقوات الأسايش..


RONAHI TV

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب