اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تشيع جثامين 3 مناضلين من YPG ومقاتل من جيش الثوار


تشيع جثامين 3 مناضلين من YPG ومقاتل من جيش الثوار

MEDIA SHIYAR JEMO

عفرين- شيع المئات من أهالي مقاطعة عفرين جثامين ثلاث مناضلين في صفوف وحدات حماية الشعب ومناضل في جيش الثوار الى مثواهم الاخيرة في مقبرتي الشهيد رفيق بقرية ماتينه التابعة لناحية شرا والشهيد سيدو في قرية كفر صفرة التابعة لناحية جندريسه.

وتجمع المئات من أهالي مقاطعة عفرين أمام مشفى آفرين في مركز المقاطعة لاستلام جثامين المناضلين إبراهيم الاسم الحقيقي إبراهيم عجم الذي فقدا حياته في مشفى آفرين بمركز مقاطعة عفرين اثر سكتة قلبية، مناضل ريباز شيراوي الاسم الحقيقي إسماعيل بودق، المناضل فدكار الاسم الحقيقي جمال حمو الذين فقدوا حياتهم في حي الاشرفية بحلب بتاريخ 20-2-2016 ومناضل في صفوف جيش الثوار كرناص حلب الاسم الحقيقي محمد محو الذي فقدا حياتهم في 20 شباط الماضي.

ورفع المشيعون اعلام وحدات حماية الشعب والمرأة وصور المناضلين المناضلات، وبعد استلام الجثامين توجه بموكب صوب مقبرة المناضل رفيق بقرية ماتينه في ناحية شرا بعد أن جابت الشوارع الرئيسية في مدينة عفرين.

ولدى وصول جثامين المناضلين الـ 4 إلى المقبرة قدم مقاتلي قوات الاسايش عرضاً عسكرياً، من ثم تحدثت نائبة رئيس هيئة الدفاع في مقاطعة عفرين دجلة حسين والاداري في مؤسسة عوائل الشهداء لناحية شيراوا رجب مصطفى.

عاهدا بالسير على درب المناضلين والمناضلات حتى تحقيق الحرية والعدالة للشعب الكردي، واوضحا أن أبناء المنطقة سيرفعون وتيرة المقاومة والنضال حتى تحرير المنطقة من المرتزقة، ونددا واستنكرا الهجمات المستمرة على الشعب الكردي في كل من حي الشيخ مقصود ومقاطعة عفرين.

تلاها قراءة وثيقة المناضلين الـ 4 من قبل إدارية لجنة التربية والتعليم المجتمع الديمقراطي رنده عثمان وتسليمها الى ذويهم.

وبعدها ورى جثمان المناضلين ريباز شيراوي، كرناص حلب و إبراهيم في مقبرة الشهيد رفيق وسط ترديد الشعارات التي تحي مقاومة وحدات حماية الشعب والمرأة وزغاريد الامهات.

وبعد انتهاء مراسم المناضلين الثلاث تم نقل جثمان المناضل فدكار الاسم الحقيقي جمال حمو الى مقبرة المناضل سيدو ووريا الثرى هنا.

(ع س/أ)

ANHA

لاتنسى اشتراك بالقناتنا على اليوتيوب